-->

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول أمام توتنهام

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول أمام توتنهام
    محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول أمام توتنهام
    محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول أمام توتنهام


    وصل محمد صلاح إلى 21 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في موسم واحد ويعد هذا أسرع من أي لاعب آخر في تاريخ النادي (25 مباراة).

    وفاز صلاح ليفربول في تعادله 2-2 ضد توتنهام في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وقد وصل مجموع أهداف صلاح الدوري إلى 23، مما جعله أعلى لاعب مصري يحرز اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث انتقل إلى مواطنه أحمد حسام ميدو الذي سجل 22 هدفا في مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

    هاري كين سجل أيضا هدفه 100 الدوري الممتاز ل توتنهام بعد 141 مباراة في الدوري.

    حصل محمد صلاح على جائزة لاعب أفريقي لهذا العام، في أكرا، غانا حيث أقيم احتفال كاف 2017. وقد رشح الى جانب زميله في ليفربول، ونادي ساديو ماني السنغالي، وارسنال وغابون، بيير امريك اوباميانغ.

    صالح، 25 عاما، يمكن القول أنه الرياضي الأكثر نجاحا في مصر اعتبارا من السنوات الثلاث الماضية. وكرمز للنجاح، يغير الجناح اليميني ليفربول مواقف الشباب وعقلياتهم.

    وقد كسر صلاح العديد من السجلات هذا الموسم مع المنتخب المصري لكرة القدم الوطني ونادي ليفربول لكرة القدم. وساعد الجناح السريع الموهوب المنتخب الوطني المصري على التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستعقد في الصيف المقبل في روسيا. ولم تتأهل مصر لكأس العالم منذ 28 عاما.

    وكان صلاح قد حقق موسما رائعا مع ليفربول، وسجل 27 هدفا لفريقه، بما في ذلك 21 هدفا في الدوري الممتاز، ليكون الهدف الثاني في هداف الدوري بعد هاري كين ب 22 هدفا.
    حصل صلاح على جائزة إي سبورتس بلاير أوف ذي مونث في نوفمبر 2017.

    فاز محمد صلاح بجائزة لاعب كرة القدم للمحترفين في شهر ديسمبر لكل من ديسمبر ونوفمبر من عام 2017.

    حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي في بي بي سي وأصبح ثالث المصري للفوز بهذه الجائزة بعد محمد بركات، الذي فاز بالجائزة في عام 2005، ومحمد أبوتريكا، الذي فاز به في عام 2008.



    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تريند .

    إرسال تعليق