-->

ولا يزال عداء مورينيو وكونتي مستمر

ولا يزال عداء مورينيو وكونتي مستمر
    ولا يزال عداء مورينيو وكونتي مستمر
    ولا يزال عداء مورينيو وكونتي مستمر

    أطلق مدير تشيلسي، أنطونيو كونتي، سلسلة من التعليقات القاسية ضد مدرب مانشستر يونايتد، خوسيه مورينيو، مما يشير إلى أنه مصاب بخرف خرف.

    وقال انه لم يدخر "القديمة" ارسين فينجر، مدرب ارسنال.

    رد مدرب تشيلسي بتعليقات قوية قائلا إنه لا يشعر بالحاجة إلى التصرف مثل "مهرج" على الهامش.

    وتفسرت الصحافة الإنجليزية أن محادثات مورينيو كانت موجهة نحو يورغن كلوب، مدرب ليفربول، فضلا عن كونتي، الذي كان لديه بالفعل شجار العام الماضي في ستامفورد بريدج. وكان الشجار ناجما عن الاحتفال الإيطالي بنتيجة 4-0 ضد مانشستر يونايتد.

    وردا على سؤال حول تعليقات مورينيو يوم الجمعة، استخدم كونتي العبارة الإيطالية "ديمنزا شيخ" لوصف المدرب البرتغالي، الذي يترجم إلى خرف الشيخوخة.

    وقال كونتي: "أعتقد أن عليك أن ترى نفسك في الماضي، وربما كنت تتحدث عن نفسك في الماضي، وربما، وأحيانا، وأعتقد أن شخصا ما ينسى ما قيل في الماضي عن سلوكهم، وأعتقد ذلك، أنا لا تعرف الاسم، ولكن أعتقد أنه يسمى الخرف الشيخوخة - عندما كنت قد نسيت ما تفعله في الماضي. "

    واتهم كونتي مورينيو بعدم التغلب على فصله من منصب مدرب تشيلسي، "هناك شخص يبقي هنا يبحث، هل تفهم؟ غادر، لكنه لا يزال يبحث هنا".

    كما رد كونتي على انتقادات المدرب ارسنال ارسين فينجر بعد التعادل بين الناديين هذا الاسبوع.

    واتهم فينجر عدن خطر من الغوص في مبارزة ضد هيكتور بليرين للفوز بعقوبة.

    استضاف ارسنال تشيلسي في الدور ال 23 من الدوري الانكليزي الممتاز عندما انهى الناديان المباراة مع 2-2 التعادل.

    وقال كونتي الذي استدعى آخر مغامرات لندن "لا ننسى، في المباريات الأخيرة التي انتهيناها دائما" أعتقد أنه إذا رأى أرسين فينغر اللعبة مرة أخرى، وقال انه يفهم انه كان محظوظا جدا مع قرارات الحكم " المباراة مع عشرة رجال، عندما فازوا في كأس الاتحاد الانجليزي وكأس الجماعة درع مباريات. "

    مورينيو، بطبيعة الحال، اغتنم الفرصة وهاجموا أنطونيو كونتي.

    وتحدث مورينيو بعد فوزه على الدور الثالث في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بفوزه على دوريبي الجمعة بفوزه على الدور الثالث.

    وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أريد قوله لإنهاء القصة هو نعم، لقد ارتكبت أخطاء في الماضي على خط اللمس، نعم، سأعطي أقل ولكن أعتقد أنني سوف لا تزال تجعل عدد قليل".

    "ما حدث أبدا لي - ولن يحدث أبدا - هو تعليق لتثبيت المباراة. وقال مورينيو، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي سبورت)

    ، أن كونتي، الذي كان يشغل منصب مدير يوفنتوس، كان محظورا في البداية لمدة 10 أشهر في عام 2012 بعد اتهامه بعدم الإبلاغ عن تطابق مزعوم في مباراتين شارك فيهما سيينا خلال موسم 2010-11، وفقا لموقع إسبنفك.
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تريند .

    إرسال تعليق