-->

محمد صلاح ينال جائزة ليفربول كأفضل لاعب بعد ترشيحة من الجمهور عن شهر ديسمبر

محمد صلاح ينال جائزة ليفربول كأفضل لاعب بعد ترشيحة من الجمهور عن شهر ديسمبر
    محمد صلاح ينال جائزة ليفربول كأفضل لاعب بعد ترشيحة من الجمهور عن شهر ديسمبر
    محمد صلاح ينال جائزة ليفربول كأفضل لاعب بعد ترشيحة من الجمهور عن شهر ديسمبر

     تم اختيار محمد صلاح، الجناح المصري في ليفربول، من قبل المشجعين للفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول في شهر ديسمبر للمرة الرابعة خلال خمسة أشهر فقط.

    وقال صلاح على موقع ليفربول الرسمي بعد فوزه بالجائزة: "أنا سعيد جدا للفوز بهذه الجائزة مرة أخرى".

    إنه دائما شعور جيد بالنسبة لي للفوز بهذه الجائزة لأنك تعمل بجد، وتساعد الفريق على الحصول على نقاط لتحقيق شيء ".

    فاز صالح بجائزة لاعب الدوري الممتاز لشهر نوفمبر. وهو أيضا أكبر هداف في ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات. وقد سجل 22 هدفا و 17 هدفا في الدوري الممتاز وخمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

    "كما قلت من قبل، فإن أهم شيء هو الفوز في المباريات، ونحن نحاول الفوز بكل مباراة"، مشيرا إلى أن

    صلاح يحتل المركز الثاني في قائمة هداف الدوري الممتاز خلف هاري كين، الذي سجل 18 هدفا في منافسه على توتنهام هوتسبورس،

    ويستعد صلاح مع فريقه لصدامته يوم السبت ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز،

    قائلا: "نحن نعمل بشكل جيد في الوقت الحالي، ونحن [التقاط] النقاط، لذلك نحن في وضع جيد - علينا أن نواصل العمل الآن "، وقال

    صلاح اختار أفضل لحظة له من ديسمبر:" أحاول دائما مساعدة الفريق، لتحسين نفسي، لذلك كل لعبة بالنسبة لي كانت مهمة جدا. [ولكن] كان الدربي الأول بالنسبة لي، لذلك أنا سعيد جدا أن يسجل في أول ديربي بلدي "، واختتم.

    ومن المتوقع أن يبدأ مدير ليفربول يورغن كلوب المباراة مع صلاح، جنبا إلى جنب مع روبرتو فيرمينو وساديو مين، وذلك بسبب نقل فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة في يناير كانون الثاني مقابل 142 مليون جنيه استرليني. 
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تريند .

    إرسال تعليق