-->

كوبر يشيد بـ محمد صلاح

كوبر يشيد بـ محمد صلاح
    كرة القدم - كأس الامم الافريقية - الدور ربع النهائي - مصر - المغرب - ستاد دي بورت جنتيل - الغابون - 29/1/17. يتفاعل المدرب المصري هكتور كوبر خلال المباراة.
    كرة القدم - كأس الامم الافريقية - الدور ربع النهائي - مصر - المغرب - ستاد دي بورت جنتيل - الغابون - 29/1/17. يتفاعل المدرب المصري هكتور كوبر خلال المباراة.

    أظهر مدير المنتخب الوطني المصري هيكتور كوبر إعجابه يوم السبت على جناحه المصري محمد صلاح.

    "إنه لاعب موهوب للغاية، ولكنه متواضع جدا. وسجل أغلبية الأهداف، لكنه عمل وركض تماما مثل أي شخص آخر. بالنسبة له، كان دائما عن المجموعة، ولا يحصل على امتيازات خاصة. وقال كوبر لموقع فيفا الرسمي على شبكة الانترنت ان هذا قد يبدو قليلا من التفاصيل.

    وسجل صلاح خمسة أهداف في تصفيات كأس العالم 2018 لقيادة المنتخب الوطني المصري إلى كأس العالم. انتهت صلاح وزملاؤه من غياب 28 عاما، كما لعبت مصر مؤخرا في كأس العالم عام 1990 في إيطاليا.

    فاز صالح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 يوم الخميس 4 يناير ليصبح ثاني لاعب مصري يفوز بالجائزة بعد أن حقق محمود الخطيب عام 1983.

    تحدث كوبر عن مشاركة مصر في كأس العالم قائلا: سوف تواجه بعض الفرق قوية جدا، وأنا متأكد من أننا سوف تؤدي بشكل جيد. لدينا فريق كبير، ونحن نعمل على التقليل من أوجه القصور لدينا. "

    رسم كأس العالم وضع مصر في المجموعة ألف جنبا إلى جنب مع أوروغواي والمملكة العربية السعودية والدولة المضيفة، روسيا. 
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تريند .

    إرسال تعليق