-->

الأهلي مقابل المصري: الأنظار تتعلق بكأس السوبر

الأهلي مقابل المصري: الأنظار تتعلق بكأس السوبر
    الأهلي مقابل المصري: الأنظار تتعلق بكأس السوبر
    الأهلي مقابل المصري: الأنظار تتعلق بكأس السوبر

    سيواجه الأهلي المصري مساءاليوم الجمعة في مباراة كأس السوبر المصري في استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن تعقد المباراة في الساعة 6 مساء (بتوقيت القاهرة بالتوقيت المحلي).
    وسيلعب الأهلي المباراة بعد فوزهم بالمركز المزدوج في الموسم الماضي، في حين سيظهر المصري للمرة الأولى في كأس السوبر بعد أن كان عداء كأس مصر في العام الماضي.

    يدخل الأهلي في المباراة بحثا عن اللقب العاشر لكأس السوبر المصري، الذي خسره في النسخة الأخيرة ضد الزمالك، في نفس الملعب، بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الكامل مع.

    وسوف يحاول المصري الانتقام من أنفسهم بعد الخسارة التي عانوا منها للأهلي في نهائيات كأس العالم في الموسم الماضي، وللقب للمرة الأولى في تاريخهم.

    ويأمل اللاعبون الأهلي أن يواصلوا مدهشة بعد أن هزموا منافسيهم المحليين، الزمالك، 3-0 يوم الاثنين في الدوري المصري.

    وسوف يغيب الأهلي عن المدافع رامي ربيعة، حيث اصيب بجروح خلال المباراة ضد الزمالك وغادر المباراة قبل 30 دقيقة من صافرة النهاية.

    اعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اليوم الاربعاء ان الحاكم الاماراتي عمار الجنيبي سيحكم مباراة كأس السوبر المصري بين الاهلي والمصري اليوم الجمعة. أحمد رشدو وجاسم عبد الله سيكونان الحكام المساعدين في اللعبة.

    وسيتم بث المباراة على قناة أون سبورت مع تعليق صوتي من قبل المصريين مدحت شلبي و بلال علام، وقناة أبو ظبي الرياضية مع تعليقات علي سعيد الكعبي وعسام عبده. 
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تريند .

    إرسال تعليق