-->

ملخص المباراة الزمالك يهزم من الأهلي في القمة 115

ملخص المباراة الزمالك يهزم من الأهلي في القمة 115
    ملخص المباراة لزمالك يهزم من الأهلي في القمة 115
    ملخص المباراة لزمالك يهزم من الأهلي في القمة 115

    ملخص مباراة الاهلي والزمالك بعد هزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة لتنتهي القمة رقم 115 بفوز الاهلي على الزمالك 3-0 في مباراة شهدت ندية بين الفريقين ويمكنكم مشاهدة أهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاثنين 8-1-2018.

    القاهرة - 8 يناير 2018: يستضيف الزمالك الأهلي يوم الاثنين في المباراة الأولى من الدوري المصري الممتاز في الجولة السابعة عشرة في ملعب القاهرة الدولي في الساعة السابعة مساء

    . ويحتل الأهلي المركز الثاني ب 36 نقطة بعد 15 مباراة، وأقرب من الإحصائيات للفوز بالمباراة 115 ضد الزمالك، التي تحتل الآن المركز الرابع من طاولة الوقوف مع 28 نقطة.

    ودخل الزمالك المباراة مع مدرب جديد ايهاب جلال الذي وقع عقده مع الزمالك يوم السبت بعد ان اقال الفريق جوفوفيتش نيبوسجا بسبب خسارة الزمالك امام تالايه الجيش و ضعف أداء الفريق خلال الدوري الممتاز.

    ملخص المباراة لزمالك يهزم من الأهلي في القمة 115
    ملخص المباراة لزمالك يهزم من الأهلي في القمة 115
    سيحاول الزمالك تقليص العجز في نقاطه أمام الأهلي في دربه المقبل للدورة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

    ومن المتوقع أن يفوز الأهلي في اجتماعهم ال 51 مع الزمالك بسبب الشكل الأخير للفقر. وستكون المباراة الاولى ضد الاهلي للمدرب الجديد للزمالك ايهاب جلال.

    تاريخيا، كان للأهلي دائما النصف الأول أفضل من الموسم من الزمالك وهذا العام ليس استثناء؛ فاز الفريق الأحمر 11 مباراة، رسمها في ثلاثة وخسر واحد فقط. وفي الوقت نفسه، فاز الزمالك بثمانية مباريات فقط، ولفت إلى أربعة، وخسر أربعة مباريات.

    سيستضيف الزمالك الأهلي يوم الاثنين لدربي المصري الأكثر توقعا في الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز في ملعب القاهرة الدولي في الساعة 7 مساء والمباراة كانت على الاسطورة بث مباشر مباراة اليوم.

    واحتل الاهلي المركز الثاني ب 36 نقطة بعد 15 مباراة. وفي الوقت نفسه، يحتل الزمالك المركز الرابع ب 28 نقطة بعد 16 مباراة.

    وانتهت المباراة قبل الأخيرة بين الفريقين بفوز الأهلي 2-0، وسجل الهدفان أجايي ووليد سليمان، في حين أن آخر فوز للزمالك كان في كأس السوبر 2016، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة مع تعادل 0-0 ثم تمكن الزمالك من الحصول على الفوز 3-1 من ركلات الجزاء.
    أحرز أهداف النادي الأهلي مؤمن ذكريا وعبد الله السعيد ووليد ازارو.

    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره تريند .

    إرسال تعليق